فيديو.. أهداف مباراة النصر والوحدة بدوري روشن "سوبر هاتريك رونالدو"

أهداف مباراة النصر والوحدة بدوري روشن "سوبر هاتريك رونالدو"

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر سوبر هاتريك قاد به العالمي لتحقيق الانتصار على نظيرة الوحدة بأربعة أهداف دون مقابل في الموجهة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب ستاد الملك عبد العزيز، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة

أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر اليوم ضد الوحدة كانت في الدقائق 21 و40 من الشوط الاول، وفي الشوط الثاني سجل هدفين أيضًا في الدقائق 53 عن طريق ضربة جزاء وفي الدقيقة 61 من عمر اللقاء، وهي أهداف مباراة النصر والوحدة في دوري روشن اليوم الخميس.


سوبر هاتريك كريستيانو رونالدو مع النصر اليوم هو الاول في الدوري السعودي "دوري روشن" بالموسم الحالي 2022-2023، ليدخل اللاعب قائمة هدافي الدوري من خلال مواجهتين فقط سجل فيها.


وقاد رونالدو تشكيل النصر لمواجهة الوحدة والتي شهدت غياب اللاعب أندرسون تاليسكا عن قلب الهجوم بسبب الإصابة، ليقدم الدون مستوى جيد للغاية ويسجل سوبر هاتريك هو الاول في الموسم الحالي.


وشهدت المباراة استحواذ وسيطرة كاملة من جانب العالمي على مجريات اللقاء على نظيرة الوحدة لقاء شهد الكثير من المحاولات من جانب الطرفين، لكن كان للدون رأي أخر ليشاهد الجمهور سوبر هاتريك كريستيانو رونالدو الأسرع في تاريخ أي محترف بالدوري السعودي.


فيديو أهداف مباراة النصر والوحدة "سوبر هاتريك رونالدو"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-