فيديو أهداف مباراة الأهلي والأخدود 4-1 اليوم في دوري يلو

أهداف مباراة الأهلي والأخدود 4-1 اليوم في دوري يلو

تعرض فريق الأهلي لهزيمة ثقيلة على يد نظيره الأخدود بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري يلو السعودي.

الأهلي يخسر من الأخدود

افتتح الاهلي أهداف المباراة بعدما تقدم له باستوس في الدقيقة 34 من الوشط الاول، ولم يستطع الراقي الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول ليحرز الأخدود هدف التعادل بالدقيقة 46 بنفس الشوط.

وفي الشوط الثاني سجل الأخدود الهدف الثاني في الدقيقة 55، وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 61، واختتم الضيوف الأهداف في الدقيقة 88 من مر اللقاء.

دخل فريق الأهلي مباراته أمام الأخدود بقوة كبيرة حيث يرغب في حصد الثلاثة نقاط كاملة وتعزيز صدارته في قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما في الجهة المقابلة خاض الأخدود اللقاء بمعنويات كبيرة لاعتلاء قمة الترتيب، وجاء تشكيل الفريقين بالمباراة كالتالي.

تشكيل الأهلي أمام الأخدود

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: علي مجرشي - باستوس - طلال العبسي - إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط: رياض بودبوز - هشام فايق - إياد مدني

في خط الهجوم: هيثم عسيري - عبدالله المقرن - زياد الجهني.

ترتيب الأهلي والأخدود بعد المباراة 

رفع الأخدود رصيده إلى 37 نقطة في المركز الاول بجدول ترتيب دوري يلو للموسم الحالي بعدما فاز على الأهلي ذهابًا وإيابًا، بنيما توقف رصيد الراقي عند 37 نقطة في المركز الثاني.

فيديو أهداف مباراة الأهلي والأخدود 4-1 اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-