بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو السعودي، والذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة 21 من مباريات الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023.


فاز الراقي في المواجهة الماضية على نظيرة فريق الخلود ليصل للانتصار الحادي عشر في الموسم الحالي مقابل 7 تعادلات بجانب الهزيمة في مواجهتين، وهو صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بـ15 هدف في شباكه حتى الآن.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر ضد العروبة في دوري يلو ويمتلك الراقي 40 نقطة في المركز الثاني من الترتيب بفارق الأهداف عن الحزم المتصدر بنفس عدد النقاط، بينما يمتلك العروبة 23 نقطة في المركز الثالث عشر، ويدخل مباراة الأهلي اليوم على أمل تحقيق الانتصار السابع هذا الموسم.


يمكنكم الحصول على بث مباشر مباراة الاهلي والعروبة اليوم في دوري يلو والذي ينطلق في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • الاهلي والعروبة الساعة 20:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الأهلي والعروبه الساعة 20:10 مساءً بتوقيت الدوحة.
  • الاهلي ضد العروبة الساعة 19:10 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الأهلي ضد العروبة الساعة 18:10 مساءً بتوقيت الرباط.
  • الأهلي والعروبه الساعة 21:10 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي والعروبة بث مباشر اليوم في دوري يلو من خلال قنوات السعودية الرياضية KSA Sport HD مباشرة في الوطن العربي بجانب النقل من خلال موقعنا مباشرة في الوطن.


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تشكيل مباراة الأهلي اليوم ضد العروبة بطريقة لعب 4-2-3-1، والتي تتكون وتعتمد على كلًا من:-

محمد الربيعي حارس المرمى.

عبد الرحمن الزهراني وباستوس وريان حامد وعبد الباسط هندي في خط الدفاع.

نيكولاس ميليسي وهشام فايق في خط الوسط.

ومودو بارو ورياض بودبوز وحسن العلي في الوسط الهجومي.

هيثم عسيري في خط الهجوم.


بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-