مشاهدة مباراة الأهلي وأحد بث مباشر اليوم في دوري يلو السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي وأحد بث مباشر اليوم في دوري يلو السعودي

 

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وأحد بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.


ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أحد في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب نادي أحد لحساب منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري يلو.


موقف فريقي الأهلي وأحد قبل المباراة

ويدخل فريق الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل اقتناص صدارة جدول ترتيب الدوري أملا في تعثر الحزم بمباراته اليوم أمام الخلود.


ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الحزم المتصدر، بينما يحل فريق الرياضي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق أحد مباراة اليوم على أمل العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة السابقة على يد العين، والتعادل في الجولة التي قبلها مع فريق الجبلين.


ويحتل فريق أحد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة حصدها من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.


موعد مباراة الأهلي وأحد والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد أحد في تمام الساعة 4:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:20 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق سليمان الشريف.


شاهد مباراة الأهلي وأحد الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-