مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر اليوم بالدوري القطري

مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر اليوم بالدوري القطري

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر اليوم بالدوري القطري، والتي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من مباريات دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-2023، ويشهد ملعب المرخية مشاركة الدولي السوري عمر السومة لاعب الأهلي المعار للفريق العنابي حتى نهاية الموسم.


مشاهدة مباراة عمر السومة اليوم مع العربي القطري ضد المرخية في دوري نجوم قطر من أبرز ما يهتم به جمهور فريق الأهلي لمشاهدة الحالة الفنية التي أصبح عليها الأسطورة السورية، والذي من المقرر أن يعود للراقي بنهاية الموسم الحالي.


يحتل العربي المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري نجوم قطر برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن الدحيل المتصدر، وبالتالي مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر اليوم بمشاركة عمر السومة ستكون قوية ومهمة للغاية خاصة وأن أصحاب الأرض يحتلون المركز الثامن في الترتيب برصيد 12 نقطة.


يريد المرخية تحقيق الانتصار الرابع في الموسم الحالي للابتعاد عن خطر الهبوط للدرجة الأدنى، وينتظر الجمهور مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر بمشاركة عمر السومة ثاني هدافي الدوري القطري برصيد 9 أهداف بفارق هدف وحيد عن أولونجا الهداف.


نوفر لكم بث مباشر مباراة العربي والمرخية اليوم بالدوري القطري والتي تنطلق في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • مباراة العربي والمرخية الساعة 16:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة العربي ضد المرخية الساعة 16:45 بتوقيت الدوحة.
  • مباراة العربي والمرخية الساعة 15:45 بتوقيت القاهرة.
  • مباراة عمر السومة اليوم الساعة 16:45 بتوقيت سوريا.
  • مباراة العربي اليوم الساعة 15:45 بتوقيت الخرطوم.
  • مباراة العربي ضد المرخية الساعة 17:45 مساتءً بتوقيت أبوظبي.


يمكنكم مشاهدة مباراة العربي ضد المرخية بث مباشر اليوم من خلال قنوات الكأس القطرية وقنوات بي إن سبورت مباشرة في الوطن العربي.


انتهت مباراة العربي ضد المرخية في الدور الأول من الموسم الحالي بفوز العنابي بهدفين دون مقابل سجلها عمر السومة ويوسف المساكني هدافي الفريق.


مشاهدة مباراة العربي والمرخية بث مباشر اليوم بالدوري القطري

إذا تعطل البث قم بالضغط على العربي والمرخية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-