بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والريان بمشاركة عمر السومة


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والريان بجودة عالية بمشاركة النجم عمر السومة والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".


ويدخل فريق العربي مباراة اليوم متأثرًا بالهزائم المتتالية التي تعرض لها في أخر جولتين من بطولة الدوري، حيث خسر في الجولة السابقة على يد قطر، وسقط في الجولة التي قبلها على يد فريق السد.


ويأمل فريق العربي العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الريان في مباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري النسخة الحالية.


ويحتل فريق العربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حصدها من 11 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، بينما تعرض للهزيمة في 3 مواجهات.


موعد مباراة العربي والريان والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة العربي ضد الريان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسودان.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الريان ضد قطر عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق نقل دوري نجوم قطر الموسم الجاري كما يمكنكم مشاهدة اللقاء من هنا


مشاهدة مباراة العربي والريان الآن من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-