مشاهدة مباراة الهلال وفولاد الإيراني بث مباشر اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الهلال وفولاد الإيراني بث مباشر اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الجنوب في قطر، ضمن مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال من نسخة موسم 2022.


يدخل الزعيم مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا وعينه على اقتناص التأهل لنصف النهائي للفوز بالبطولة التي تأخرت كثيرًا على الحسم، وتأهل أزرق الرياض على حسب فريق شباب أهلي دبي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


بينما على الجانب الأخر يدخل فولاد الإيرني مباراة الهلال اليوم ويريد تحقيق الانتصار على ثاني الأندية السعودية على التوالي بعدما نجح في الإطاحة بفريق الفيصلي من ثمن نهائي دوري ابطال اسيا، ونعرض لكم بث مباشر مباراة الهلال وفولاد الإيراني في الاوقات التالي:-

  • مباراة الهلال وفولاد الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الهلال ضد فولاد الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الدوحة.
  • مباراة الهلال وفولاد الإيراني الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الهلال يواجه فولاد الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • لقاء الهلال وفولاد الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الرباط.


بينما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وفولاد الإيراني بث مباشر اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا من خلال مجموعة كبيرة من القنوات في الوطن العربي وذلك من خلال Dubai Sports Asia 1 HD  بتعليق رائد عبدالرحمن، ومن خلال قناة SSC 1 HD  بتعليق عبدالله الغامدي.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وفولاد الإيراني بث مباشر عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق المبدع فارس عوض، وعبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس، ومن خلال قنوات Alkass Five HD بتعليق حسن الحدي.


وعن تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة فولاد الإيراني مساء اليوم الخميس فمن المتوقع أن يبدأ رامون دياز بـ عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وسعود عبد الحميد وجانج هيون سو وعلي البليهي وخليفة الدوسري في خط الدفاع.


وسط استمرار ناصر الدوسري في خط الوسط على حساب كاريلو بجانب لوسيانو فييتو ومحمد كنو، بالإضافة إلى سالم الدوسري وموسى ماريجا وأوديون إيجالو في قلب الهجوم.


شاهد هدف مباراة الهلال وفولاد الآن من هنا👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-