بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية


يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، والتي تجمع بين الطرفين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، وذلك في البطولة المقامة في المغرب العربي 2022، Watch Al Hilal And Real Madrid Match live In Club World Cup Final.

معلومات مباراة الهلال وريال مدريد اليوم

قبل مباراة ريال مدريد اليوم فإن الميرنجي قد تأهل للمواجهة النهائية بعد الفوز على الأهلي المصري 4-1، بينما على الجانب الأخر وقبل مباراة الهلال اليوم فإن الزعيم قد تأهيل على حساب فريق فلامنجو البرازيلي بعد الفوز عليه 3-2.

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية سيتوفر لكم من خلال موقعنا مباشرة حيث يأمل مشجعي ولاعبي أزرق الرياض في تحقيق اللقب الأغلى لهم في مسيرتهم، على الجانب الاخر يطمح الميرنجي في استعادة البطولات مساء اليوم السبت.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر في نهائي كأس العالم للأندية مساء اليوم السبت والتي سيهتم عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي بمشاهدتها بث مباشر بجودة عالية HD، وتنطلق المباراة في الأوقات التالية:-

  • مباراة الهلال وريال مدريد الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الهلال ضد ريال مدريد الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الدوحة.
  • مباراة ريال مدريد والهلال الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • مباراة ريال مدريد ضد الهلال الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الخرطوم.
  • مباراة الهلال وريال مدريد الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة ريال مدريد والهلال الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الرباط.


سيتوفر لكم بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد اليوم في النهائي والذي ننقله لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، وذلك عبر قناة SSC 1 مباشرة بتعليق المبدع فهد العتيبي، ومن خلال قناة SSC Extra 1 HD بتعليق عيسي الحربين.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر في نهائي كأس العالم للأندية من خلال قناة SSC Extra 2 HD مباشرة بتعليق عبدالله الحربي، بجانب النقل من خلال قنوات الرياضية المغربية على البث الأرضي بتعليق هشام فرج.


ومن أبرز العناصر التي يعتمد عليها رامون دياز اليوم هي سالم الدوسري وموسي ماريجا وجانج هيون سو، وغيرهم من اللاعبين في قائمة الزعيم، بينما سيعتمد أنشيلوتي في مباراة الهلال اليوم بنهائي كأس العالم على فينيسيوس جونيور ورودريجو ومودريتش كأبرز عناصر الميرنجي الليلة.


شاهد بث مباشر الهلال وريال مدريد من هنا👇

إذا تعطل البث قم بالضغط هنا>> الهلال وريال مدريد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-