بث مباشر مباراة الاتفاق والطائي اليوم في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاتفاق والطائي اليوم في دوري روشن السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة الاتفاق والطائي اليوم في دوري روشن السعودي، والتي تجمع بين الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب ستاد الامير عبدالعزيز بن مشاعد بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


تفاصيل مباراة الاتفاق والطائي اليوم

مشاهدة مباراة الاتفاق والطائي مباشر اليوم ستشهد الكثير من المتعة خاصة وأن الفريقين يأتيان خلفًا لبعضهما البعض في الترتيب، ويغيب أصحاب الأرض عن الانتصار منذ 5 مواجهات على التوالي، بينما يسعى الفرسان لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفز على العدالة في الجولة الماضية.


يحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن بالموسم الحالي برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الطائي في المركز العاشر من الترتيب برصيد 18 نقطة.


وعن توقيت بث مباشر مباراة الاتفاق والطائي اليوم الجمعة في دوري روشن فإن المباراة يمكنكم مشاهدتها في الأوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • مباراة الاتفاق والطائي الساعة 16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الاتفاق ضد الطائي الساعة 17:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة الطائي والاتفاق الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الطائي ضد الاتفاق الساعة 16:00 عصرًا بتوقيت الدوحة.
  • مباراة الطائي والاتفاق الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت الخرطوم.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والطائي بث مباشر اليوم الجمعة بالدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر قناة SSC HD 1 والتي ستكون بتعليق راشد الدوسري.

ومن أبرز عناصر الطائي في مواجهة اليوم هو الثلاثي ناوليدج موسونا واللاعب مبينزا والنجم الجزائري أمير سعيود، على الجانب الأخر سيكون من أبرز عناصر الاتفاق في لقاء اليوم هو يوسف نياكاتي واوزديمير وسعيد المولد وباولو فيكتور.

ملخص مباراة الاتفاق والطائي اليوم في دوري روشن

جووووول أول للطائي عن طريق مختار علي في الدقيقة 20

جوووووول ثاني للطائي عن طريق أمير سعيود بالدقيقة 63

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-