مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف لينك مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم في دوري روشن، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والتي تقرر لها أن تقام على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي.


مباراة الاتحاد اليوم في الدوري السعودي ينتظرها الكثير من الجمهور خاصة وأنه في حال فوز النمور فيها سيعتلي ترتيب أندية الدوري في صراع قوي مع نادي النصر صاحب نفس عدد النقاط.

  • الاتحاد في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.
  • الرائد في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.
  • النصر في المركز الأول برصيد 40 نقطة.


مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم الخميس والتي من خلالها يطمح العميد في تكرار نتيجة الدول الأول التي انتهت بهدف نظيف للتايجرس، وتنطلق مواجهة اليوم في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر اليوم ضد الرائد في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت الخرطوم، والساعة 18:30 مساءً بتوقيت الرباط.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم والتي ننقلها لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC5 HD والتي يتولى من خلالها فهد العتيبي التعليق على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


وقد يشهد تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الرائد اليوم عدم تواجد النجم المغرب عبد الرزاق حمدالله بعد إصابته وغيابه عن لقاء الاتفاق الماضي، ومن المتوقع أن يتم الدفع بالمتألق هارون كمارا في قلب الهجوم، ليكون بجوار رومارينيو، على الجانب الأخر سيكون الرائد مباراة الاتحاد اليوم ويريد تحقيق الفوز السابع في الموسم الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-