بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي، والمقرر أنطلاقها اليوم السبت الموافق 4 من فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من دوري روشن، وستقام المواجهة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

 

يأمل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو استغلال معنويات للاعبيه المرتفعة خلال الفترة السابقة، لتحقيق الفوز اليوم على الطائي وانتزاع ثلاثة نقاط هامة تجعله يعتلي صدارة المسابقة، حيث يحتل الاتحاد المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني – أحمد حجازي – شراحيلي – مهند الشنقيطي

في خط الوسط: إيجور كورنادو – طارق حامد – برونو هنريكي

في خط الهجوم: عبد العزيز البيشي – عبد الرزاق حمدالله – هيلدر كوستا.

 

يخوض الطائي مباراته أمام الاتحاد اليوم بمعنويات منخفضة، بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي يحققها الفريق في لقاءاته الأخيرة، والتي جعلته يتواجد في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، ليحتل المركز الـ 10 برصيد 18 نقطة، ليكون النمور الأقرب للفوز لتفوقه وأداءه الكبير بالفترة الأخيرة.

 

موعد مباراة الاتحاد والطائي

ستنطلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم السبت في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، وفي الساعة 17:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 16:00 بتوقيت قطر.


دخل فريق النمور المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقاط، باحثًا عن الفوز والنقاط الثلاثة لرفع رصيده للنقطة 34 ومواصلة مزاحمة النصر والشباب على الصدارة.


مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي من هنا 👇

إذا توقف البث اضغط هنا>> الاتحاد VS الطائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-