بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة النصر والفتح

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، مشاهدة بث مباشر المباراة المرتقبة من الجماهير، والتي تجمع النصر أمام نظيره الفتح مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة الـ الـ 15 من دوري روشن، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 

يخوض فريق النصر مباراته أمام الفتح بحثاً عن الثلاثة نقاط فقط لأغير، لاجل استعادة صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي مرة أخرى، حيث يحتل العالمي حالياً المركز الثاني برصيد 33 نقطة، جمعهما بعد انتصاره الأخير على الاتفاق بهدف نظيف.


تنتظر الجماهير النصراوية أولى أهداف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع النصر، حيث إنه حتى الآن لم يحرز أي هدف على الرغم من خوضه مباراتين مع القلعة الصفراء والتي كانت أمام الاتفاق بالدوري السعودي، والثانية كانت ضد الاتحاد بكأس السوبر.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: روسي

في خط الدفاع: نواف بوشل – علي لاجامي – عبد الإله العمري - كونان

في خط الوسط: عبدالله الخيبري – جوستافو – بيتي مارتينيز

فيخط الهجوم: عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.

 

بينما في الجهة المقابلة يأمل الفتح لاستغلال الفوز الذي حققه على حساب الوحدة بهدفين مقابل لاشئ، لانتزاع ثلاثة نقاط هامة من النصر اليوم والتحسين من مركزه بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السابع برصيد 21 نقطة.

 

موعد مباراة النصر والفتح

ستنطلق مباراة النصر والفتح مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، وبالساعة 19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


مشاهدة مباراة النصر والفتح الآن من هنا👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-