بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم بدوري روشن


يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والوحدة، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي.


يرغب فريق النصر في الحصول على الثلاثة نقاط كاملة اليوم أمام الوحدة، لاجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه والابتعاد أكثر بصدارة الدوري، حيث يتواجد العالمي حالياً في المركز الأول برصيد 34 نقطة، بنفس رصيد النقاط مع ناديي الشباب والاتحاد، لتكون اللقاءات القادمة ذوى أهمية كبرى بالنسبة له.


تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة

في حراسة المرمى: روسي

في خط الدفاع: كونان - علي لاجامي - عبد الإله العمري - نواف بوشل

في خط الوسط: جوستافو - سامي النجعي - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: أيمن يحيى - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


غيابات النصر أمام الوحدة اليوم

والجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم الفرنسي روي جارسيا، سيفتقد خدمات الثلاثي المحترف أندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز وألفارو جونزاليس، عن مواجهة الوحدة اليوم بدوري روشن لتعرضهما للإصابة التي لحقة بهما بالفترة السابقة.


بينما في الجهة المقابلة يبحث الوحدة عن الانتصار الغائب عنه في أخر جولتين من المسابقة، والتي من خلالها تعرض للهزيمة ليحتل الفريق حالياً المركز الـ 13 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، في إنتظار مواجهة اليوم والتي يأمل لتحقيق الفوز للابتعاد عن الهبوط.


موعد مباراة النصر والوحدة اليوم

ولمن يرغب في مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والوحدة المرتقبة في الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي، ستنطلق في جميع دول الوطن العربي كالآتي :- 

مباراة النصر والوحدة الساعة 20:30 بتوقيت السعودية.

مباراة النصر ضد الوحدة الساعة 20:30 بتوقيت قطر.

مباراة النصر ضد الوحدة الساعة 19:30 بتوقيت مصر.

مباراة النصر مع الوحدة الساعة 19:30 بتوقيت السودان.

مباراة النصر أمام الوحدة الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات.


مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-