بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والباطن اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والباطن بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


يدخل فريق الشباب مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، في ظل الصراع الشرس مع النصر والاتحاد والهلال.


ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط عن النصر الذي يحتل المركز الأول بنفس رصيد النقاط، كما يحتل الاتحاد المركز الثالث بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق الأهداف أيضًا.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الباطن المباراة متأثرًا بنتائجه السيئة في الدوري هذا الموسم، حيث أنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن، ويقبع الباطن في المركز الـ16 والأخير بجدول الدوري برصيد 3 نقاط حصدها من 3 تعادلات فقط.


تشكيلة الشباب أمام الباطن اليوم في الدوري:

حارس المرمى: كيم

الدفاع: متعب - الربيعي - اياغو - الصقور

الوسط: كريشوفياك  - القحطاني - جونيور - بانيغا - جوانكا

الهجوم: سانتي مينا


موعد مباراة الشباب والباطن والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الشباب والباطن في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD المشفرة و SSC1 SD المفتوحة بصوت المعلق الرياضي خالد المديفر.


مشاهدة مباراة الشباب والباطن الآن من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-