مشاهدة مباراة الشباب والدحيل بث مباشر اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا



يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الشباب والدحيل بث مباشر اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الثمامة ضمن مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال لنسخة موسم 2022، وذلك مساء اليوم الخميس.


تأهل شيخ الاندية السعودية بعدما فاز على نظيرة ناساف قرشي في المواجهة الماضية بهدفين دون مقابل، بينما نجح الدحيل القطري قبل مباراة الشباب اليوم في الفوز على نظيرة الريان بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.


ونعرض لكم مشاهدة مباراة الشباب والدحيل بث مباشر اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي يسعى من خلالها المدرب الإسباني مورينو بتكيبته في الوصول لمواجهة نصف النهائي وسط أماني بلقاء سعودي خالص ضد الهلال، وتنطلق المباراة في الأوقات التالية بالوطن العربي:-

  • مباراة الشباب والدحيل الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الدحيل والشباب الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الدوحة.
  • مباراة الشباب أمام الدحيل الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الشباب ضد الدحيل الساعة 19:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة الشباب أمام الدحيل الساعة 17:00 مساءً بتوقيت الخرطوم.

ويهتم جمهور الليوث بمشاهدة مباراة الشباب اليوم في دوري أبطال آسيا ضد الدحيل والتي تنقل من خلال مجموعة كبيرة من القنوات في الوطن العربي وذلك من خلال قنواتDubai Sports Asia 1 HD  بتعليق أحمد الشحي، ومن خلال قناة SSC EXTRA 1 HD  بتعليق عبدالله الحربي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والدحيل بث مباشر عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق أحمد الحامد، وعبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق عامر الخوذيري وعبر قناة Alkass Five HD بتعليق أحمد الطيب.


ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني خلال مباراة الشباب اليوم ضد الدحيل على أبرز العناصر الأساسية بداية من كيم سيونج جيو في حراسة المرمى، ورباعي في خط الدفاع مكون من متعب الحربي والربيعي سانتوس وفوازالصقور، وكريشوياك والقحطاني وإيفر بانيجا في خط الوسط، وثلاثي في الهجوم هو سانتي مينا وكارلوس جونيور وكريستياني جوانكا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-