مشاهدة مباراة الشباب وناساف كارشي بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة الشباب وناساف كارشي اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الشباب وناساف كارشي بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع شيخ الأندية السعودية ضد منافسه الأوزبكي على ملعب ستاد الجنوب في قطر، ضمن مواجهات دور الستة عشر من مواجهات دوري الأبطال عن الموسم 2022-2023.


تأهل الشباب قبل مباراته اليوم عن المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بينما على الجانب الأخر فإن فريق ناساف كارشي قد تأهل عن المجموعة الخامسة في المركز الثاني خلف فريق الفيصلي، ويخوض مباراة الشباب اليوم ويريد تحقيق مفاجأة قوية بالبطولة.


نوفر لكم مشاهدة مباراة الشباب اليوم في دوري أبطال آسيا أمام ناساف كرشي ضمن مواجهات دور الـ16 من دوري الأبطال والتي تنقل لكم في الأوقات التالية لعدد من دول الوطن العربي:-

  • مباراة الشباب وناساف كارشي الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الشباب ضد ناساف كارشي الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الدوحة.
  • مشاهدة مباراة الشباب اليوم الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الشباب اليوم الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الخرطوم.
  • مباراة الشباب وناساف كرشي الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ولكل من يبحث ويهتم بـ بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب وناساف كارشي بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا فإن المباراة تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 بتعليق مشاري القرني.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب في دوري أبطال آسيا اليوم من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة عبر قناة Bein Sport HD AFC بتعليق أحمد البلوشي، ومن خلال قنوات أبوظبي الرياضية بتعليق عصام عبده.


كما يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الشباب اليوم بدوري ابطال اسيا ضد ناساف قرشي عبر قنوات الكأس الخامسة بتعليق سمير المعيرفي مباشرة في الوطن العربي بجانب النقل من خلال موقع الدوري السعودي لايف لحظة بلحظة لأحداث المباراة.


ومن المتوقع أن يعتمد مورينو في مباراة الشباب اليوم على كلًا من كيم سيونج جيو في حراسة المرمى، ومتعب الحربي والربيعي سانتوس والصقور في خط الدفاع، وكريشوياك والقحطاني وبانيغا في خط الوسط، ومينا وجونيور وجوانكا في خط الهجوم.


مشاهدة مباراة الشباب وناساف كارشي بث مباشر اليوم

إذا تعطل البث اضغط هنا> الشباب VS ناساف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-