مشاهدة مباراة الوحدة والرائد اليوم في دوري روشن السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الوحدة والرائد اليوم في دوري روشن السعودي، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


معلومات مباراة الوحدة والرائد

تعتبر مباراة الوحدة والرائد اليوم من المواجهات المهمة والقوية اليوم فيغيب فرسان مكة عن الانتصار بالمواجهات الثلاثة الماضية، بينما عاد الضيوف لتحقيق الانتصار على أبها بعد غياب ثلاثة مباريات بدون انتصار.

  • يحتل الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.
  • الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.


بث مباشر مباراة الوحدة والرائد اليوم في دوري روشن السعودي يتنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC EXTRA 1 HD ومن خلالها سيكون سعد يحيي معلقًا وواصفًا على أحداث اللقاء.


يمكنكم مشاهدة مباراة الوحدة والرائد بث مباشر اليوم الجمعة بدوري روشن السعودي والتي يمكنكم متابعتها في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • مباراة الوحدة والرائد الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الرائد والوحدة الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الوحدة ضد الرائد الساعة 21:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة الرائد ضد الوحدة الساعة 18:30 مساءً بتوقيت الرباط.


تشكيل مباراة الوحدة ضد الرائد اليوم

نوفر لكم بث مباشر مباراة الوحدة ضد الرائد اليوم الجمعة في دوري روشن والتي ينتظرها الكثير في المملكة العربية وغيرها من الدول العربية.


ومن أبرز عناصر فريق الفرسان في مباراة الرائد اليوم هي عبدالله الحافظ وانسيلمو ورودريجيز وعبدالكريم يودا وفيصل فجر، على الجانب الأخر يدخل الضيوف مباراة الوحدة اليوم ويتسح بكلًا من الكسندر ميتريتا وجوليانو تفاريس ومحمد فوزي


بث مباشر مباراة الوحدة والرائد اليوم في دوري روشن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-