أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. محاولة ضرب علي البليهي من لاعبي فولاد وتدخل نجوم الهلال لحمايته


حاول لاعبو فريق فولاد خوزستان الإيراني التهجم على نجم فريق الهلال علي البليهي وضربه عقب مباراة الفريقين اليوم والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف دون رد.


وفاز فريق الهلال على فولاد الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب دور الـ8 من دوري أبطال آسيا، وحسم الزعيم بطاقة تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.


سجل النجم الدولي المالي موسى ماريغا هدف الهلال الوحيد في المباراة بالدقيقة 87 من عمر اللقاء ليقتنص الفوز ويمنح الزعيم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لملاقاة الدحيل القطري.


وتقرر أن يلتقي الهلال مع الدحيل القطري يوم الأحد المقبل في نصف النهائي، حيث كان الفريق القطري قد حسم تأهله اليوم أيضًا على فريق الشباب السعودي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.


لاعبو فولاذ يتهجمون على البليهي:

ورصدت عدسات الكاميرات الخاصة بمشجعي الهلال عقب المباراة مباشرة حالة من التهجم للاعبي فولاد على مدافع الهلال "البليهي" ولم يكن السبب معروفًا قبل أن يتدخل نجوم الهلال ويسيطرون على الموقف.


ولم يصدر علي البليهي أي رد فعل تجاه لاعبي الفريق الإيراني، وقرر الابتعاد عنهم والاتجاه إلى جماهير الهلال من أجل الاحتفال معهم بحسم التأهل وخطف بطاقة المربع الذهبي.


شاهد محاولة هجوم لاعبي فولاد على البليهي هنا

تعليقات