شاهد.. حمدالله مهدد بالإيقاف لمدة موسمين لهذا السبب

حمدالله ولاعب العدالة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، مطالبات مدوية بأيقاف مهاجم فريق الاتحاد الاول لكرة القدم المحترف المغربي عبد الرزاق حمدالله، وحرماته من المشاركة مع النمور في أي نشاط أو ممارسة كرة القدم بشكل عام لهذا السبب المفاجئ، تعرف عليه بالسطور التالية.


يعد المغربي عبد الرزاق حمدالله أحد أبرز عناصر فريق الاتحاد حالياً تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو، حيث يعتمد عليه بشكل أساسي في مبارياته، لما يقدمه من مستويات بغاية الروعة، ويذكر أن اللاعب ينافس على لقب هدافي المسابقة بعد وصوله للهدف الـ 11 بالدوري بفارق هدف وحيد عن المركز الأول والذي يتواجد به تاليسكا.


رفع فريق الاتحاد رصيد للنقطة 37 محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد الانتصار الكبير الذي حققه على حساب نظيره العدالة بخماسية مقابل لاشئ، بالمواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بإطار الجولة الـ 16 من المسابقة.


حمد الله مهدد بالإيقاف لمدة موسمين

أنتشرت خلال الساعات الماضية مطالبات مدوية كثيرة لإيقاف مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله وحرمانه من ممارسة كرة القدم لفترة طويلة، بعدما تداول فيديو ظهر فيه اللاعب يقوم بحركات غير أخلافية مع أحد اللاعبين خلال مباراة الفريق الماضي أمام العدالة في دوري روشن السعودي.


وغرد الناقد الرياضي متعب العواد عبر حسابه الشخصي بتويتر، بإنه وفقاً للأئحة الانضباط فإن المغربي حمدالله يستحق عقوبة حرمانه من المشاركة مع الاتحاد في أي نشاط رياضي أو ممارسة كرة القدم خلال الفترة القادمة لمدة لاتزيد عن سنتين بالاضافة لتوقيع غرامة مالية عليه تقدر بـ 50 مليون ريال.


جماهير الاتحاد تدافع عن حمدالله

أطلقت جماهير الاتحاد هاشتاج يحمل "اسم القذرة" لاجل الدفاع عن مهاجم الفريق الأول عبد الرزاق حمدالله والتأكيد من صحة الفيديوهات التي تداولة بالساعات الماضية، وسط مطالبات من الجماهير لإدارة النادي بالتدخل وحل المشكلة التي يقع بها اللاعب وتقديم شكوى للأشخاص الذين فعله هذا الفيديو المفرك.


ونشرت الجماهير فيديو من الناقل الرسمي لدوري روشن السعودي، وجاء مختلف تماماً على الفيديوهات المفركة التي أنشاها أحد الأشخاص، ومن خلالها يبرئ اللاعب من قيامه بأي حركات أخلاقية، وقالت الجماهير بأن هذا الفيديو يأتي لرغبتهما في تشتيت تركيز اللاعبين قبل لقاء الاتفاق.


فيديو حمدالله الحقيقي مع لاعب العدالة من هنا


فيديو حمدالله المفرك مع لاعب العدالة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-