شاهد.. هاتريك رونالدو التاريخي في مباراة النصر وضمك الآن


سجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ثلاثية رائعة النصر على ضمك، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

 

قاد كريستيانو رونالدو هجوم النصر في مباراة ضمك، بعدما قرر المدير الفني الفرنسي روي جارسيا الدفع به لمستوياته العالية التي يقدمها الأسطورة البرتغالية مع العالمي، وجاء تشكيل النصر الذي بدأ به المباراة كالتالي.


تشكيل النصر أمام ضمك

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: غيسلان كونان – عبد الإله العمري – عبدالله مادو – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري – سامي النجعي – جوستافو

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – أيمن يحيى

 

سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر بمرمى ضمك في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، ويضيف بعدها اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 23 ويقرب العالمي بقوة من حصد الثلاثة نقاط كاملة واعتلاء صدارة دوري روشن السعودي.


وفي الدقيقة 44 وقبل الأخيرة من الشوط الأول تمكن رونالدو من اقتناص الهدف الثالث للنصر والشخصي الثالث له لينهي العالمي نصف اللقاء الأول بثلاثية "هاتريك" من توقيع النجم الدولي البرتغالي.


رفع كريستيانو رونالدو رصيده للهدف رقم 8 له في مسابقة دوري روشن السعودي بعد الهاتريك التاريخي الذي سجله في مرمى ضمك، ليبقى محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب هدافي المسابقة، بفارق خمسة أهداف فقط عن تاليسكا الذي يتصدر الترتيب.


بهذا الانتصار رفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 43 ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن فريق الاتحاد الوصيف، و3 نقاط عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثالث، بينما يأتي الهلال رابعًا بـ 32 نقطة.


شاهد.. هاتريك رونالدو العالمي في مرمى ضمك 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-