شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الهلال والوداد اليوم في كأس العالم للأندية

مباراة الهلال والوداد

ضمن فريق الهلال التواجد في الدور نصف الثاني من كأس العالم للاندية، بعد الفوز المثير على حساب نظيره الوداد المغربي بالركلات الترجيحية بعدما أنتهت بالتعادل بهدف لمثله، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد مولاي عبدالله.


دفع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بالقوة الضاربة في مباراة اليوم أمام الوداد، لاجل تسهيل الفوز وحجز مقعداً في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، على الرغم من كون المباراة داخل الأراضي المغربية، ولكن رغبة الزعيم في تحقيق الفوز جعلته يخوض اللقاء بشراسة كبيرة وجاء تشكيل الفريقين كالتالي.


تشكيل الهلال أمام الوداد

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - جانج هيون - ناصر الدوسري

في خط الوسط: محمد كنو - جوستافو كويلار - سالم الدوسري

في خط الهجوم: ميشال ديلغادو - أوديون إيجالو - موسى ماريجا.


ملخص مباراة الهلال والوداد المغربي

تلقت شباك الهلال أولى الأهداف من الوداد المغربي عن طريق اللاعب أيوب العملود في الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 52، ليكثف الزعيم محاولاته على مرمى المنافس لاجل إحراز التعادل، وبالفعل في الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة استطاع محمد كنو تسجيل التعادل.


استمر التعادل بين الفريقين حتى أتجهت المباراة للركلات الترجيحية، والتي من خلالها تفوق الهلال على الوداد المغربي وفاز بخمسة أهداف مقابل أربعة في ضربات الجزاء، ليحجز بذلك مقعداً في الدور نصف نهائي مونديال الأندية ويواجه فلامنجو البرازيلي.


الهلال في نصف نهائي كأس العالم

سيلاقي فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الوداد المغربي اليوم، وستكون المواجهة المرتقبة في المربع الذهبي والتي تجمع الفريقين يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من شهر فبراير بتمام الساعة 22:00 مساءً.


شاهد.. ملخص مباراة الهلال والوداد من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-