شاهد.. تاليسكا يرد على أنباء هروبه من النصر.. والفارو يؤكد

أندرسون تاليسكا

علق المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر على أنباء هروبه من العالمي، بعد الإصابة التي تعرض لها وسافر بعدها مباشرة إلى موطنه البرازيل لتلقي العلاج.


وكان النجم البرازيلي تاليسكا قدم تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية، غاب على أثرها عن العديد من مباريات النصر الهامة في مسابقة دوري روشن السعودي، والتي كانت أمام الوحدة وانتهت برباعية نظيفة وضد التعاون وحقق العالمي من خلالها الفوز أيضاً بثنائية مقابل هدف.


أبرز المباريات التي يغيب عنها تاليسكا

سيغيب تاليسكا عن الملاعب لـ 3 أسابيع وستشهد هذه المدة الكثير من المواجهات الهامة التي يخوضها النصر بمسابقة الدوري، حيث ستكون أبرزها لقاء الاتحاد في الكلاسيكو يوم الخميس الموافق 9 من شهر مارس المقبل، بالاضافة لغيابه أيضاً عن لقاء أبها بكأس الملك والعديد من المباريات الأخرى.


وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن إدعاء البرازيلي تاليسكا الإصابة لاجل الغياب عن مباريات العالمي، والاتجاه لهويته الثانية والتركيز على ألبومه وحفلاته الغنائية، وذلك مما أثار قلق الجماهير لرحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، ولكن الاعب يحسم الجدل ويرد على أنباء هروبه.


تاليسكا يرد على هروبه من النصر

تاليسكا يرد على هروبه من النصر

ونشر تاليسكا صورة من خلال حسابة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور انستجرام يتحدث فيها عن الإصابة التي تعرض لها، وكتب النجم البرازيلي بعد سفره لموطنه: "ما لا يقتلني يجعلني أقوى".


جونزاليس يرد على إصابة تاليسكا

وعلق الفارو جونزاليس مدافع النصر على الصورة كاتبًا: "دعنا نذهب يا أخي، لقد عدنا بقوة"، ليؤكد على حاجة اللاعب لفترة علاجية خاصة وان جونزاليس تعرض لإصابة قوية خلال فترة تواجدة بمارسيليا الفرنسي لكنه عاد منها أقوى.


وقالت الإدارة الفنية لتاليسكا بأن كل ماتم تداوله حول رحيل اللاعب عن النصر ليست صحيحة ووصفت إياها بالكاذبة، وأضافة بأن الألبوم الغنائي للبرازيلي تم تسجيله في العام الماضي وليست له أي علاقة بإصابة اللاعب، وبذلك تنتهي الشائعات التي أرتبطت برحيله عن القلعة الصفراء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-