شاهد.. ماذا فعل علي البليهي بعد هجوم جماهير شباب الأهلي عليه

تصرف البليهي مع جماهير شباب الأهلي

رصدت بعض الكاميرات ردات الفعل الغير اخلاقية من جماهير شباب الأهلي الإماراتي، تجاه المدافع علي البليهي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

 

ضمن فريق الهلال التواجد في دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا، بعد الفوز المثير الذي حققه أمس على حساب نظيره شباب الأهلي الإماراتي بثلاثية مقابل هدف، سجل أهداف القلعة الزرقاء حينها الثلاثي المحترف أوديون إيجالو وجانج هيون سو ولوسيانو فييتو.

 

موعد مباراة الهلال وفولاذ خوزستان

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد المواجهة المنتظرة والتي تجمع الهلال أمام فولاذ خوزستان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لتنطلق يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، وسيقام اللقاء داخل أرضية ملعب استاد الجنوب.

 

ستنطلق مباراة الهلال وفولاذ خوزستان مساء يوم الخميس في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، وفي الساعة 18:00 بتوقيت قطر، وفي الساعة 16:00 بتوقيت المغرب.


تلفظت جماهير شباب الأهلي بأشياء غير أخلاقية تجاه علي البليهي مدافع الهلال خلال مباراة أمس بدوري أبطال آسيا، حيث قامت الجماهير برمي العديد من علب المياه عليه، ولكن كان رد فعل اللاعب التزام الهدوء لاجل الحفاظ على تركيزه واستكمال المباراة.

 

شاهد.. تصرف البليهي مع جمهور شباب الأهلي هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-