موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء عن موعد المواجهة السعودية والعربية المرتقبة، والتي تجمع فريقي الهلال والاتحاد في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعدما تحدد طرفي المربع الذهبي من البطولة بشكل نهائي.


حجز الهلال مقعداً في الدور نصف النهائي من كأس الملك، بعد الفوز المثير على حساب الفتح بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، سجل أهداف الزعيم كنو وميشيل ديلجادو وإيجالو.


بينما في الجهة المقابلة ضمن الاتحاد التواجد في المربع الذهبي من كأس الملك، بعد الفوز الصعب على الفيحاء بالركلات الترجيحية بعدما أنتهى الوقت الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليواصل النمور مشواره في البطولة ويصطدم بمنافسه العنيد الهلال في نصف النهائي.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانج هيون - محمد جحفلي - محمد البريك

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - جوستافو كويلار

في خط الهجوم: سالم الدوسري - أوديون إيجالو - موسى ماريجا.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال 

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: زكريا هاوساوي - أحمد حجازي - شراحيلي - مدالله العليان

في خط الوسط: برونو هنريكي - إيجور كورنادو - عبد العزيز البيشي

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - هارون كمارا.


موعد مباراة الهلال والاتحاد

ومن المقرر أن ينطلق كلاسيكو الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الأحد الموافق 23 من شهر إبريل القادم، وستقام المواجهة داخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة توقيت المواجهة المرتقبة بشكل نهائي.


القنوات الناقلة ومعلق مباراة الهلال والاتحاد

ستذاع مباراة الاتحاد والهلال بنصف نهائي كأس الملك، على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة والعديد من المسابقات المحلية والقارية الأخرى، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المباراة، وبنسبة كبيرة سيتولى فهد العتيبي التعليق على اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-