موعد مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والنصر القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن مواجهات الجولة 20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022-2023.

حقق النمور الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب نظيرة فريق الخليج مساء يوم الجمعة، بينما فاز أصفر الرياض 3-1 على الباطن، وستكون مباراة النصر القادمة أمام الاتحاد في دوري المحترفين.

انتهت مباراة الاتحاد والنصر في الدور الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب ستاد مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الموسم الحالي، بينما لعب الفريقين لقاء اخر كان في كأس السوبر انتهى بثلاثة اهداف للتايجرس مقابل هدف وحيد للنمور.

يحتل الاتحاد المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 5 مواجهات وخسارة لقاء وحيد، على الجانب الأخر يدخل النصر مباراة الاتحاد القادمة وهو في المركز الاول برصيد 46 نقطة.


تشكيل مباراة النصر والاتحاد القادمة

من المتوقع أن يبدأ النصر مباراة الاتحاد بتشكيل مكون من نواف العقيدي في المرى، وكونان والغنام ومادو ولاجامي في الدفاع، والخيبري وجوستافو في الوسط، والنجعي وماشاريبوف وغريب في الوسط الهجومي، وكريستيانو رونالدو في الهجوم.

بينما من المتوقع ان يبدأ نونو سانتو مباراة النصر بتشكيل مكون من مارسيلو جورهي في المرمى، وحجازي ومدالله وشراحيلي وبامسعود، وطارق حامد وهنريكي وكورنادو في الوسط، وهارون ورومارينيو وحمدالله في الهجوم.


موعد مباراة الاتحاد والنصر القادمة بدوري روشن

من المقرر أن تقام مباراة النصر والاتحاد القادمة في دوري روشن يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر مارس الجاري 2023 على ملعب الجوهرة المشعة.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاتحاد والنصر المقبلة بدوري المحترفين في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يمكنكم متابعة مباراة النصر ضد الاتحاد المقبلة بدوري روشن في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت الرباط.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر المقبلة

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر القادمة في دوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.


معلق مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والنصر المقبلة بدوري روشن والتي تم اسنادها للمبدع فهد العتيبي في سهرة يوم الخميس المقبل التاسع من شهر مارس الجاري، عبر قنوات شركة الرياضة السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-