موعد مباراة السعودية وبوليفيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة السعودية وبوليفيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة السعودية وبوليفيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تدخل ضمن الأجندة الدولية الودية، والمقرر لها على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في ثاني المباريات الودية للصقور.


تذهب أموال مواجهتي المنتخب السعودي الدولية الودية دعمًا لمبادرة وزير الرياضة لعائلتي اللاعبين يوسف السالم وسالم مروان رحمهما الله.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة بوليفيا

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد في تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة بوليفيا على كل طريقة لعب 4-2-3-1، والتي تتكون من:-

محمد العويس في حراسة المرمى.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد وعلي البليهي وعبد الإله العمري وزكريا هوساوي.

محمد كنو وعبد الله الخيبري في خط الوسط.

في خط الوسط الهجومي عبد الرحمن غريب وعبد العزيز البيشي وسالم الدوسري.

فراس البريكان في قلب الهجوم.


موعد مباراة السعودية وبوليفيا

تم تحديد موعد مباراة السعودية وبوليفيا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من شهر مارس الجاري، على ملعب عبدالله الفيصل.

على أن تنطلق مباراة المنتخب السعودي القادمة في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ11:00 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت الرباط.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا القادمة والتي تقرر لها ان تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة وحصريًا في الشرق الأوسط، على أن تنقل المواجهة من خلال قناة  SSC HD 1ومن خلال قناة SSC HD 5 مباشرة في الوطن العربي.


معلق مباراة السعودية وبوليفيا القادمة

ويتم تحديد معلق مباراة السعودية وبوليفيا القادمة والثانية في الاجندة الدولية الودية للصقور في فترة التوقف الدولي الحالي، وتم تعيين عبدالله الحربي للوصف والتعليق على أحداث اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-