شاهد.. أهداف مباراة النصر والباطن اليوم في دوري روشن (فيديو)

أهداف مباراة النصر والباطن اليوم في دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة أهداف مباراة النصر والباطن اليوم في دوري روشن، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


أهداف النصر والباطن اليوم افتتحها اللاعب رينزو لوبيز مهاجم الضيوف في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد بداية نارية لأصحاب المركز الأخير في جدول الترتيب، وعاد الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف قبل احتسابه.


وراوغ رونالدو مارتن كمبانيا حارس مرمى الباطن وكاد أن يسجل هدف التعادل لكن اليوسف مدافع الضيوف انقذ الكرة قبل تخطيها خط المرمى.


وتعادل للنصر اللاعب عبدالرحمن غريب في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب محمد الفتيل الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 102، قبل ان يختتم محمد مران التهديف في اللحظات الأخيرة قبل صافرة النهاية عند الدقيقة 104.


بدأ النصر مواجهة اليوم بتشكيل مكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وجيسلان كونان وسلطان الغنام وعبدالله مادو وعلي لاجامي في خط الدفاع، وعبدالله الخيبري ولويس جوستافو في خط الوسط، وسامي النجعي وماشاريبوف وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالد في الهجوم. 


أهداف مباراة النصر والباطن اليوم في دوري روشن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-