فيديو.. أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقعنا أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم بجودة عالية والتي جمعت بين الفريقين لحساب الأسبوع 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هدف التقدم للنمور في الدقيقة السابعة من الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة، حاول بعدها فراس البريكان إدراك هدف التعادل للفتح في فرصة خطيرة إلا أن تألق الحارس مارسيلو غروهي حرمه من هز الشباك.


وفي الدقيقة 41 من الشوط الأول تمكن اللاعب مراد باتنا من اقتناص هدف التعادل لفريق الفتح لينتهي نصف اللقاء الأول بالتعادل 1-1.


وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة تمكن حمدالله من اقتناص الهدف الثاني للنمور من ركلة جزاء، ثم أضاف أحمد شراحيلي الهدف الثالث من ضربة رأسيه في الدقيق 59.


وتمكن النجم البرازيلي إيغور كورنادو من تسجيل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة، قبل أن يوقع حمدالله على الهدف الخامس والأخير بالدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


يبدأ فريق الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: غروهي

الدفاع: زكريا .. شراحيلي .. حجازي .. مدالله

الوسط: العبود .. هنريكي .. كورنادو .. كوستا

الهجوم: رومارينهو .. حمدالله


جماهير الفتح تهاجم حمدالله ورد فعل حجازي:

وقامت جماهير الفتح بترديد الهتافات ضد حمدالله " يا بكاية .. يا بكاية ", قبل أن يذهب أحمد حجازي مدافع الفريق إلى حمدالله ويحاول تهدئته وامتصاص غضبة وحثه على التركيز في عمليات الإحماء.


بهذا الانتصار رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 50 ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الفتح عند 32 نقطة في المركز السادس بالدوري.


شاهد أهداف الاتحاد والفتح الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-