بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والدحيل اليوم بمشاركة عمر السومة


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والدحيل بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".


موقف فريقي العربي والدحيل قبل المباراة:

ويدخل فريق العربي مباراة اليوم متسلحًا بالقوة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها والمتمثلة في الثنائي عمر السومة ويوسف المساكني من أجل اقتناص الفوز والنقاط الثلاثة لمواصلة مشواره بقوة في المنافسة على لقب الدوري القطري هذا الموسم.


وعل الجانب الأخر يخوض فريق الدحيل مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على يد الهلال السعودي بسبعة أهداف نظيفة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يبحث الفريق عن استعادة الثقة ومصالحة الجماهير الغاضبة.


عمر السومة يقود هجوم العربي أمام الدحيل:

استقر المدير الفني يونس علي رحمتي على تشكيل العربي الأساسي الذي سيبدأ به مواجهة اليوم ضد الدحيل، حيث من المنتظر أن يدفع بالنجم الدولي السوري عمر السومة في الهجوم وإلى جواره التونسي يوسف المساكني.


ويحتل فريق العربي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الدحيل الذي يحتل المركز الأول برصيد 32 نقطة، بينما خاض العربي مباراة أكثر.


موعد مباراة العربي والدحيل اليوم والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العربي ضد الدحيل في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستذاع المواجهة عبر قناتي beIN Sports HD بصوت المعلق حسن العيدروس، و Alkass One HD.


مشاهدة مباراة العربي والدحيل الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-