بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والسيلية بمشاركة عمر السومة

مباراة العربي والسيلية


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والسيلية بجودة عالية والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد حمد الكبير في إطار منافسات الدوري القطري لكرة القدم، "دوري نجوم قطر".


موقف العربي والسيلية قبل مباراة اليوم :

ويدخل فريق العربي مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني يونس علي رحمتي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على تواجده في المنطقة الساخنة ومواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.


على الجانب الأخر يدخل فريق السيلية مواجهة اليوم متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها خلال مشواره ببطولة الدوري حتى الآن، حيث يأمل الفريق للهروب من قاع الجدول والخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية.


موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري القطري :

يحتل فريق العربي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 34 نقطة، حصدها من 11 فوز وتعادل وحيد، بينما خسر 4 لقاءات، بفارق نقطتين عن فريق الدحيل المتصدر.


بينما يقبع فريق السيلية في المركز الثاني عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر 11 مواجهة حتى الآن.


موعد مباراة العربي والسيلية والقناة الناقلة :

ومن المقرر ان تنطلق مواجهة العربي ضد السيلية في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي وستذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-