بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والشمال اليوم بمشاركة عمر السومة

عمر السومة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة العربي والشمال، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الاربعاء الموافق 8 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب استاد ثاني بن جاسم (ملعب الغرافة) في إطار دور الـ 16 من كأس أمير قطر.

 

يخوض فريق العربي أولى مبارياته في كأس أمير قطر أمام الشمال اليوم، ويأمل من خلالها لتحقيق فوزاً في غاية الأهمية للتأهل إلى المربع الذخبي وتعويض الهزيمة التي تعرض لها على يد الدحيل بثلاثية لهدف وحيد والتي جمعتهما في الدوري.

 

بينما في الجهة المقابلة يدخل الشمال لقاء العربي بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب قطر بثلاثية نظيفة في مسابقة دوري نجوم قطر، لتكون المباراة في غاية الصعوبة بين الفريقين لرغبتهما في إسعاد الجماهير والتأهل لدور الـ 8 من الكأس.

 

عمر السومة يقود هجوم العربي أمام الشمال :

بنسبة كبيرة سيقود عمر السومة هجوم العربي اليوم أمام الشمال في كأس أمير قطر، لمستوياته الرائعة التي يقدمها السوري مع الفريق منذ انضمامه، حيث سيدفع به المدير الفني يونس علي رحمتي أساسياً بشكل كبير وسيكون التشكيل كالتالي.


في حراسة المرمى: محمد إبراهيم

في خط الدفاع: جاسم جابر – أحمد سهيل – مارك مونييسا – هلال محمد

في خط الوسط: حامد إسماعيل – أحمد فتحي –غونارسون – عبدالله حسن

في خط الهجوم: عمر السومة - رافينيا الكانتارا.

 

موعد مباراة العربي والشمال بكأس أمير قطر

ستنطلق مباراة العربي والشمال مساء اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 19:30 بتوقيت قطر، والساعة 18:30 بتوقيت مصر والسودان.


مشاهدة أهداف مباراة العربي والشمال من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-