بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء والعدالة اليوم في الدوري روشن السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء والعدالة اليوم بجودة عالية والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي " دوري روشن للمحترفين ".


موقف فريقي الفيحاء والعدالة قبل المباراة:

يدخل فريق الفيحاء مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد الشباب في الجولة السابقة، حيث يبحث الفريق عن العودة لطريق الانتصارات من جديد عبر بوابة العدالة اليوم.


بينما يدخل فريق العدالة مباراة اليوم ضد الفيحاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز لتعويض النتائج السلبية وللهروب من قاع جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات قريبًا منه.


موقع الفيحاء والعدالة في جدول الدوري:

ويحتل فريق الفيحاء المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة حصدها من 19 مواجهة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 وخسر 8 مواجهات.


وعلى الجانب الأخر يقبع فريق العدالة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة، حيث خاض 20 مباراة فاز في 4 وتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في 12 لقاء حتى الآن.


موعد مباراة الفيحاء والعدالة والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الفيحاء ضد العدالة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي، وستذاع المواجهة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق خالد المديفر.


مشاهدة أهداف مباراة الفيحاء والعدالة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-