مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة 19 الدوري السعودي


يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوحدة في المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


يخوض فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني المخضرم رامون دياز مواجهة اليوم بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على تواجده في منطقة المنافسة على لقب الدوري، حيث يستهدف الفريق الفوز في جميع المواجهات المؤجلة.


وعلى الجانب الأخر يبحث فريق الوحدة عن الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة بهدف تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، منتشيًا بالفوز الذي حققه على أبها في الجولة السابقة.


موقف الهلال والوحدة في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 32 نقطة حصدها من 15مباراة، حيث حقق الفوز في 9 موجهات وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة حتى الآن.


بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، حصدها من 5 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم، بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي يحتل المركز الـ19 بنفس رصيد النقاط.


واستقر المدير الفني رامون دياز على تشكيلة الهلال الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة اليوم ضد الوحدة وهي كالأتي:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: محمد البريك - خليفة - علي البليهي - حمد اليامي

الوسط: كويلار - ميشيل - سلمان – محمد كنو - فييتو

الهجوم: أوديون إيغالو


موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الهلال والوحدة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناتي و SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.


شاهد مباراة الهلال ضد الوحدة هنا

6 أهداف في الشرائع ⚽️

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-