أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم في دوري روشن السعودي



يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم والتي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف فريق الاتحاد قبل المباراة :

فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو سيخوض مواجهة اليوم ضد الفتح رفعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري.


ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة حصدها من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة.


موقف فريق الفتح قبل المباراة :

على الجانب الأخر يخوض فريق الفتح المباراة على أمل العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع أبها، ويستهدف الفريق الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم ضد النمور.


ويحتل فريق الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 32 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما تعرض للهزيمة في 8 مواجهات.


موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم القناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والفتح في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستذاع المواجهة عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح.


يذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، والتي أقيمت في إطار منافسات الجولة السادسة.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والفتح هنا 👇

📍من الأحساء

تعليقات