مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اليوم في كأس الملك


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك السعودي " كأس خادم الحرمين الشريفين ".


يخوض فريق الاتحاد مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو، حيث تستهدف كتيبة النمور الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة منتشية بالإنجاز الذي حققته بعد حسم لقب بطولة كأس السوبر السعودي.


ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني بالقوة الضاربة للفريق في بداية اللقاء من أجل حسم بطاقة التأهل، ومن المتوقع أن تشهد المباراة جانبًا من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الكبير بينهم.


من المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: مارسيل غروهي

الدفاع: مدالله - حجازي - هوساوي - بامسعود

الوسط: هنريكي – حامد - عبود - كورنادو - روما

 الهجوم: عبد الرزاق حمد لله


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الفيحاء المباراة بشعار " الحفاظ على لقب البطولة " والتي توج بها النسخة السابقة، على حساب الهلال حيث تفوق عليه بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستذاع المواجهة عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي بلال علام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-