مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم بدوري روشن

مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم بدوري روشن

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم بدوري روشن للمحترفين، والتي تجمع بين الفريقين عصر اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الامير محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.


معلومات مباراة الاتحاد والخليج اليوم

يحتل النمور المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 41 نقطة، على الجانب الأخر يدخل الخليج مباراة الاتحاد اليوم وهو في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 16 نقطة.

نعرض لكم لينك مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم الجمعة بدوري روشن والتي تنطلق في تمام الساعة 16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

كما يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة الاتحاد ضد الخليج اليوم الجمعة في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 14:00 بتوقيت الخرطوم.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم في دوري روشن والتي تنقل لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC1 SD والتي سيتولى جعفر الصليح التعليق عليها مباشرة في الوطن العربي.

انتهت مباراة الاتحاد والخليج في الدور الاول بفوز النمور بهدفين دون مقابل، ويسعى لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الموسم الحالي، ويعتمد نونو سانتو اليوم على خدمات الخماسي الأبرز أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو وطارق حامد، بالإضافة للعملاق مارسيلو جورهي.

على الجانب الأخر يعتمد الخليج في مباراة الاتحاد اليوم على خدمات اللاعب فابيو مارتينيز ولوكاس سوزا ودوجلاس فريدريك، على أمل تحقيق الانتصار السادس بالموسم الحالي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بدوري روشن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-