مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم في دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف لينك مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم في دوري روشن، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد مرسول بارك،Watch Al Nasr and Al Batin match live today  ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


معلومات مباراة النصر والباطن اليوم 

يدخل العالمي مباراة اليوم وعينه على تحقيق الانتصار ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري، ويمتلك أصفر الرياض 43 نقطة في المركز الاول بالترتيب، على الجانب الأخر يدخل الباطن مباراة النصر اليوم ويريد تحقيق الانتصار الثاني في الموسم الحالي ويمتلك السماوي 6 نقاط في المركز الأخير.


يمكنكم الاستمتاع بمباراة النصر ضد الباطن بث مباشر اليوم الجمعة والتي تنقل لكم في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة.


كما يمكنكم الاستمتاع بـ بث مباشر مباراة النصر ضد الباطن اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي ضمن مواجهات الجولة 19، والتي تنطلق في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت الخرطوم.


مشاهدة مباراة النصر ضد الباطن بث مباشر اليوم الجمعة في دوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الشرق الأوسط، ومن خلال قناة SSC HD 1 يمكنكم الاستمتاع باللقاء بتعليق عبدالله الغامدي.


وخلال مباراة النصر ضد الباطن اليوم سيعتمد رودي جارسيا على كريستيانو رونالدو في الهجوم بعد الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق اليوم وأبرزها أندرسون تاليسكا بالإضافة لكل من ديفيد اوسبينا وعبدالإلة العمري وبيتي مارتينيز والفارو جونزاليس.


ويدخل الباطن مباراة النصر اليوم ويريد خطف الانتصار الأبرز في الموسم الحالي خارج الديار وأمام متصدر جدول الترتيب، ويمتلك الضيوف أضعف خط دفاع بـ44 هدف في مرماه في مواجهة صاحب أقوى خط هجوم برصيد 39 هدف.


مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم

إذا تعطل البث قم الضغط على النصر والباطن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-