مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر اليوم في دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر اليوم في دوري روشن، ضمن مواجهات الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع بين الفريقين مساءً على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.


خسر سكري القصيم المواجهة الماضية ببطولة الدوري على يد نادي الهلال، بينما تعادل الفرسان مع الاتفاق، وستكون مباراة التعاون والوحدة اليوم بدافع تحقيق الانتصار للفريقين والحصول على الثلاثة نقاط الغائبه منذ فترة.


قبل مباراة التعاون اليوم يحتل الوحدة المركز الثالث عشر من الترتيب برصيد 21 نقطة، على الجانب الأخر سحتل سكري القصيم المركز الخامس برصيد 34 نقطة.


مشاهدة مباراة التعاون والوحدة بث مباشر اليوم تنطلق في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة التعاون ضد الوحدة اونلاين من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 ويتولى سعد يحيي الوصف والتعليق على أحداث اللقاء.


من أبرز عناصر التعاون في مباراة الوحدة اليوم بدوري روشن هم سميحان النابت ولياندر تاوامبا وفهد الرشيدي ومايلسون وعبدالله رديف والفارو ميدران.


على الجانب الأخر يدخل الوحدة مباراة التعاون اليوم بدوري روشن ويعتمد علي وليد الكردي وأنسيلمو وفيصل فجر وجيرسون رودريجيز، سعيًا للانتصار السادس في الدوري بالموسم الحالي.


مشاهدة أهداف مباراة التعاون والوحدة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-