شاهد.. كنو يفاجئ مدرب الهلال بهذا التصرف بعد استبداله في مباراة الفتح


فجر النجم الدولي السعودي محمد كنو غضبه في المدير الفني رامون دياز بعد قرار استبداله في مباراة الفتح الجارية ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين " كأس الملك ".


وحقق الهلال الفوز على الفتح في المباراة التي جمعتهما اليوم ليحسم العملاق الأزرق بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة ويضرب موعدًا مع الاتحاد في المربع الذهبي.


سجل محمد كنو هدف تقدم الهلال في المباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ثم نجح فراس البريكان في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 26 من نصف اللقاء الأول ليعود الفتح للقاء.


وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة تمكن النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو من اقتناص هدف التقدم من جديد للهلال لتصبح النتيجة 2-1، ويحتفل اللاعب على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


كنو يفجر غضبة في رامون دياز مدرب الهلال:

وشهد الشوط الثاني قرار المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لاستبدال اللاعب محمد كنو، وإجراء تبديل دفاعي للحفاظ على تقدم الفريق في ظل طرد المدافع علي البليهي.


إلا أن كنو أبدى اعتراضه على قرار المدرب ورفض مصافحته أثناء الخروج من ملعب المباراة، كما انفجر اللاعب غضبًا في أحد الإداريين الذي حاول احتواء الموقف أثناء توجهه إلى مقاعد البدلاء.


شاهد ماذا فعل كنو مع رامون دياز هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-