أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. رونالدو يهدر أغرب فرصه في مسيرته الكروية (فيديو)

رونالدو يهدر أغرب فرصه في مسيرته الكروية

أهدر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم النصر أغرب فرصه في مسيرته الكروية، والتي كانت في مباراة النصر والباطن الجارية بين الطرفين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود الرياضية "مرسول بارك"، ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


انتهى الشوط الاول بين النصر والباطن بهدف دون مقابل للضيوف، وشهدت المباراة إهدار رونالدو لواحدة من أغرب الفرص في مسيرته الكروية، وواحدة من أغرب الفرص الضائعة في تاريخ كرة القدم بشكل عام.


راوغ رونالدو الحارس مارتن كمبانيا حارس مرمى فريق الباطن وسدد الكرة في اتجاه المرمى الخالي، ليفاجئ الأسطورة البرتغالي باللاعب عبدالله اليوسف مدافع الفريق الحفراوي ليخرج الكرة قبل تخطيها خط المرمى.


انتهى الشوط الأول بين النصر والباطن بهدف دون مقابل للفريق الضيف، وتوقف رونالدو عند 8 أهداف حتى الآن في دوري روشن، في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم.


وبدأ رودي جارسيا مباراة النصر اليوم ويتكون تشكيل الفريق من نواف العقيدي وجيسلان كونان وسلطان الغنام وعبدالله مادو وعلي لاجامي وعبدالله الخيبري ولويس جوستافو وسامي النجعي وماشاريبوف وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو. 


رونالدو يهدر أغرب فرصه في مسيرته الكروية (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات