شاهد.. رونالدو يفجر غضبه في لاعبي النصر بعد الهزيمة من الاتحاد

انفجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبًا بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه النصر على يد الاتحاد اليوم بمباراة الكلاسيكو في قمة منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


وسقط فريق النصر في فخ الهزيمة على يد الاتحاد بهدف دون رد في المباراة الصعبة التي جمعتها اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالجولة 20 من دوري المحترفين.


سجل النجم البرازيلي رومارينهو هدف الاتحاد الوحيد في المباراة بالدقيقة 80، وكثف النصر بعدها محاولاته من أجل إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة أبرزها صاروخية رونالدو التي تصدى لها الحارس مارسيلو غروهي في اللحظات الأخيرة.


بهذا الانتصار رفع فريق الاتحاد رصيده إلى النقطة 47 ليقتنص صدارة جدول ترتيب دوري روشن بفارق نقطة عن فريق النصر الذي يهبط إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين.


رونالدو ينفجر غضبًا بعد هزيمة النصر من الاتحاد

والتقطت عدسات الصحفي الاتحاد الشهير علاء سعيد رد فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب المباراة، حيث ظهر اللاعب وهو غاضب بشدة ويرفض مصافحة اللاعبين لعدم قناعته بالنتيجة.


كما ظهر رونالدو أثناء محاولة أحمد حجازي مدافع الاتحاد وهو يحاول مصافحته، إلا أن الأخير تعامل مع الأمر بحزن شديد وصافح مدافع الاتحاد من دون النظر إلى وجهه أو الحديث له.


شاهد غضب رونالدو بعد مباراة النصر والاتحاد 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-