بث مباشر مباراة سوريا وتايلاند اليوم السبت بمشاركة السومة وخربين

بث مباشر مباراة سوريا وتايلاند اليوم السبت بمشاركة السومة وخربين

يوفر لكم وقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة سوريا وتايلاند اليوم السبت بمشاركة السومة وخربين، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم على ملعب ستاد نادي دبي في الإمارات العربية المتحدة، ضمن الأجندة الدولية الودية، والتي تشهد مشاركة عمر السومة لاعب الأهلي المعار للعربي القطري، بالإضافة إلى اللاعب عمر خربين.


معلومات مباراة سوريا وتايلاند اليوم

مباراة سوريا وتايلاند اليوم ستكون بقيادة عمر السومة في قلب الهجوم، وهي أولى مواجهات المنتخب السوري الودية في فترة التوقف الدولي، خلال معسكر نسور قاسيون في الإمارات.


يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة سوريا ضد تايلاند اليوم في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة سوريا وتايلاند اليوم السبت من خلال قنوات أبوظبي الرياضية وبعض القنوات السورية مباشرة في الوطن العربي، فضلًا عن النقل لها من خلال موقع الدوري السعودي لايف.


من المقرر أن يعود النجم السوري الدولي عمر السومة لناديه السابق أهلي جده بنهاية الموسم الحالي بعد نهاية فترة الإعارة لنادي العربي القطري، ومعه يريد الكثير من متابعين اللاعبين مشاهدة مستواه داخل الميدان للإطمئنان عليه قبل العودة من جديد للمملكة العربية السعودية.


مشاهدة أهداف مباراة سوريا وتايلاند من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-