بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم الجمعة

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر اليوم الجمعة

يخوض المنتخب السعودي اليوم الجمعة مواجهة مهمة أمام نظيرة الفنزويلي، في مواجهة ودية تجمع الطرفين على ملعب ستاد الامير عبدالله الفيصل، ويعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا، مساء اليوم الجمعة، في أولى وديات الأخضر.


معلومات مباراة السعودية وفنزويلا

مباراة السعودية اليوم هي الاولى في معسكر جدة حيث سيلعب الصقور مواجهتين وديتين في فترة التوقف للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وسيشهد لقاء ليوم مشاركة عدد كبير من اللاعبين السعوديين في تشكيل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الرباط، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الخرطوم.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد فنزويلا اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي تنقل لكم عبر قناة SSC HD 1-5 مباشرة في الوطن العربي، والتي سيتولى حماد العنزي التعليق على أحداثها.


تشكيل السعودية المتوقع أمام فنزويلا

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد خلال مباراة السعودية وفنزويلا اليوم على طريقة لعب 4-3-3، والتي تتكون من:-

محمد العويس في حراسة المرمى.

زكريا هوساوي وعبد الإله العمري وعلي البليهي وسعود عبدالحميد في خط الدفاع.

محمد كنو وعبدالله الخيبري وعبدالرحمن غريب في خط الوسط.

هارون كامارا وسالم الدوسري وصالح الشهري في خط الهجوم.


لعب المنتخب السعودي مواجهة ودية دولية ضد فنزويلا في عام 2022 وانتهت بفوز الأمريكي الجنوبي بهدف دون مقابل، ويأمل الصقور في التعويض اليوم وتحقيق الانتصار، في لقاء تذهب امواله دعمًا لمبادرة وزير الرياضة لعائلتي اللاعبين يوسف السالم وسالم مروان رحمهما الله.


مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر

إذا تعطل البث قم بالضغط على السعودية وفنزويلا


هدددددف!⚽
د73’ الهدف الأول لـ #منتخبنا_السعودي عن طريق سالم الدوسري
السعودية 1 × 2 فنزويلا#السعودية_فنزويلا | #SSC pic.twitter.com/1h4pKTFuL6

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) March 24, 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-