مباراة الهلال والشباب لحظة بلحظة في الدوري السعودي


يرصد لكم موقعنا الدوري السعود لايف متابعة لحظة بلحظة لمباراة الهلال والشباب والتي تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2023 على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).


ويلتقي الهلال ضد الشباب في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي للمحترفين"، في مباراة ديربي الرياض المرتقب والذي سيحظى بمتابعة كبيرة.


موقف فريقي الهلال والشباب قبل خوض المباراة:

يدخل الفريقين المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث أن الفريق المنتصر في مباراة اليوم سينفرد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، خلف الاتحاد المتصدر بـ53 نقطة والنصر الوصيف بـ52 نقطة.


ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في مباراتين.


بينما يدخل فريق الشباب المباراة بهدف العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل مع الرائد بالجولة السابقة، ويحتل الليوث المركز الرابع برصيد 44 نقطة حصدها من 13 فوز 5 تعادلات بينهما خسر 3 مواجهات.




التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والشباب اليوم:

تشكيلة الشباب >> كيم - فواز الصقور - اياغو سانتوس- حسان تمبكتي - متعب الحربي - كريشتوفياك - حسين القحطاني - إيفر بانيغا - كريستيان جوانكا - ارون سالم - سانتي مينا.


تشكيلة الهلال >> عبدالله المعيوف - سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - خليفة الدوسري - محمد البريك - جوستافو كويلار - محمد كنو - اندري كاريلو - ميشيل ديلغادو - موسى ماريغا - أوديون إيغالو.


موعد مباراة الهلال والشباب والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 9:00 بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة SSC بالإضافة إلى تطبيق Shahid VIP .


يذكر أن مباراة الذهاب بين الشباب والهلال في الدور الأول من الدوري انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) والتي أقيمت لحساب الجولة السابعة من الدوري.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والشباب كاملة من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-