مباراة الاتحاد والوحدة لحظة بلحظة اليوم في دوري روشن


يهتم موقع الدوري السعودي لايف بمتابعة مباراة الاتحاد والوحدة لحظة بلحظة اليوم في دوري روشن، والتي تجمع الفريقين مساء الأحد على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 23 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الانتصار بهدف دون مقابل أمام الوحدة في لقاء الدور الأول على ملعب "الجوهرة المشعة"، ويسعى لتحقيق الانتصار أيضًا اليوم ليستمر على صدارة ترتيب الدوري السعودي وليقترب خطوة أخرى من تحقيق اللقب.


معلومات مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

يدخل فريق الوحدة مباراة الاتحاد اليوم الأحد في دوري روشن ويريد تحقيق الانتصار السادس في الموسم الحالي ليبتعد عن خطر الهبوط لدوري يلو بنهاية الموسم الحالي.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والوحدة لحظة بلحظة اليوم في دوري روشن والتي تنطلق في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل 00:00 بتوقيت أبوظبي.


يحتل النمور المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة بفارق نقطة عن النصر الثاني في الترتيب، على الجانب الأخر يدخل الوحدة مباراة الاتحاد اليوم ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.


ستنقل مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن من خلال قنوات شاهد عبر منصات الانترنت، حقق النمور الانتصار في الموسم الحالي بـ16 لقاء ويمتلك أقوى خط دفاع في المسابقة برصيد 7 أهداف سكنت شباكه، ويعتبر النادي الأقل خسارة هذا الموسم بلقاء وحيد.


من أبرز عناصر الاتحاد في مباراة اليوم ضد الوحدة هم كل من رومارينيو وعبدالرزاق حمدالله وأحمد حجازي وطارق حامد ومارسيلو جروهي، على الجانب الأخر يمتلك الوحدة فيصل فجر وأنسيلمو وعبد القدوس عطية واوسكار دوراتي.


ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-