ثلاثي الاتحاد ينتقل لـ الهلال مقابل سلمان الفرج

ثلاثي الاتحاد ينتقل لـ الهلال مقابل سلمان الفرج

تشهد الساعات الاخيرة حديث ومفاوضات قوية بشأن مستقبل النجم السعودي الدولي سلمان الفرج، والذي قد ينتقل للاتحاد بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، في صفقة تبادلية قوية تهز الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية.


أقرأ ايضًا..

شاهد ماذا فعل تاليسكا مع رونالدو قبل تسديد ركلة الجزاء ورد فعل جمهور النصر


يحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بالموسم الحالي برصيد 45 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وللازرق لقاء مرتقب أمام الشباب مساء الجمعة.


كان الهلال قد أعلن تجديد عقد سلمان الفرج لمدة 4 مواسم تنتهي في يناير من عام 2025، لتشهد الفترة الأخيرة اختلاف في الاتفاق بين الدولي السعودي وإدارة الهلال وسط ظهور بعض الأزمات الأخرى.


سلمان الفرج يعرض نفسه على الاتحاد

أكدت تقارير أن سلمان الفرج عرض نفسه بالفعل على إدارة نادي الاتحاد، لكن إدارة النمور اشترطت على صاحب الـ34 عام توقيع مخالصه مالية مع أزرق الرياض، ليسهل من عملية التفاوض.


قد يعجبك أيضًا..

فيديو أهداف مباراة الاتحاد وضمك اليوم في دوري روشن


تحاول إدارة الهلال أن تتفاوض مع ثلاثي نادي الاتحاد في ضربة أخرى ستكون موجعه للنمور الذي يحاول التوقيع مع الفرج، لتؤكد بعض المصادر من داخل الزعيم أن سلمان يعاني من بعض الأزمات مع الإدارة، من بينها شائعات اعتزال اللاعب بنهاية الموسم الحالي.


ثلاثي الاتحاد ينتقل لـ الهلال في الصيف

وضعت إدارة الهلال عينها على ثلاثة من أهم وأبرز لاعبي النمور للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، ومن بين اللاعبين هو النجم الدولي عبدالرحمن العبود جناح النمور، والذي يقدم مستوى جيد للغاية في الفترات الأخيرة.

وعن ثاني اللاعبين فهو الظهير الأيسر زكريا هوساوي، كما تضع إدارة الهلال عينها على اللاعب الشاب طلال حاجي المهاجم الواعد في صفوف التايجرس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-