مباراة النصر والفيحاء لحظة بلحظة اليوم في دوري روشن


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة مباراة النصر والفيحاء لحظة بلحظة اليوم في دوري روشن، والتي تجمع الطرفين مساءً على ملعب ستاد المدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الحالي 2022-2023.


انتهت مباراة النصر والفيحاء في الدور الأول بفوز العالمي 4-0 على ملعب مرسول بارك، ويأمل اليوم في مواصلة تحقيق الانتصار لمواصلة تقليل الفارق بينه وبين الاتحاد.


معلومات مباراة النصر والفيحاء اليوم

على الجانب الأخر يدخل الفيحاء مباراة النصر اليوم الأحد وعينه على تحقيق الفوز السابع في الموسم الحالي، وليرتقي مركزين دفعه واحدة بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة.


قبل متابعة مباراة النصر والفيحاء لحظة بلحظة اليوم الأحد في دوري روشن يحتل رفقاء كريستيانو رونالدو المركز الثاني في الترتيب برصيد 52 نقطة، على الجانب الأخر يحتل الفيحاء المركز العاشر برصيد 24 نقطة.


يمكنكم متابعة مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم الأحد بمشاركة كريستيانو رونالدو والتي تنطلق في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


نوفر لكم متابعة لحظية لمباراة النصر والفيحاء مساء اليوم الأحد في دوري روشن بملخص المباراة والأهداف، وتنقل المواجهة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، بجانب المتابعة من خلال موقعنا.


يعتمد رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر في مباراة اليوم على كل من كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا في قلب الهجوم، ويسعى لتحقيق الانتصار رقم 17 في الدوري هذا الموسم.


على الجانب الأخر سيكون فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء في مهمة صعبة للخروج بشباك نظيفه أمام أقوى خط هجوم بدوري روشن حتى الآن، واستقبلت شباك حارس الفيحاء 33 هدف حتى الآن ببطولة الدوري.


نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم بعد محاولات كثيرة من الفريقين نحو المرمى ولكن بدون جدوى، وبعد هذا التعادل أصبح النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن الصدارة، بينما يتواجد الفيحاء بالمركز الـ 11 برصيد 25 نقطة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-