أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلقين مباراة النصر والهلال في الجولة 25 من الدوري السعودي


يسلط موقع الدوري السعودي لايف الضوء على معلقين مباراة النصر والهلال المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين في قمة منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 أبريل الجاري لمتابعة مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين النصر والهلال.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


وقبل أن نسلط الضوء على معلقين مباراة الهلال والنصر في الجولة 25 من الدوري السعودي، نود أن نتحدث عن موقف الفريقين قبل خوض المباراة المرتقبة وموقعهما في جدول ترتيب دوري روشن.


موقف الهلال والنصر قبل مباراة ديربي الرياض

ويدخل فريق النصر المباراة تحت قيادة المدرب رودي غارسيا رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يسعى الأصفر للعودة إلى طريق الانتصارات بعد فقدان نقطتين بالتعادل أمام الفيحاء في الجولة السابقة.




ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وحصدها الفريق من 16 انتصار و5 تعادلات وهزيمتين.


وعلى الجانب الأخر سيقاتل فريق الهلال للخروج من كبوته والعودة لطريق الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل على يد الطائي بالجولة السابقة، وهزيمته على يد الشباب بالجولة التي قبلها.


ويتواجد فريق الهلال في المركز الرابع بجدول دوري روشن برصيد 46 نقطة، حصدها من 23 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات حتى الآن بالدوري.


معلقين مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الهلال ضد النصر عبر قناة SSC الرياضية السعودية، والتي كلفت المعلقين الرياضيين مشاري القرني وعبدالله الغامدي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء المرتقب. 

تعليقات