أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 25 بدوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 25 بدوري روشن والقنوات الناقلة

يستعرض لكم الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 25 بدوري روشن والقنوات الناقلة لها ومن هو معلق اللقاء المنتظر في الوطن العربي، وما هو التشكيل الأقرب لتلك المواجهة، وباقي تفاصيل اللقاء المرتقب بين الطرفين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


انتهت مباراة الهلال والنصر في الدور الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين 2-2 على ملعب مرسول بارك، ويستقبل ملعب فيصل بن فهد "الملز" لقاء الدور الثاني والذي سيحسم الكثير في مستقبل الفريقين بعمر المنافسة على لقب الدوري.


تحسم مباراة الهلال ضد النصر موقف كل من رودي جارسيا مع العالمي وقد تكون المواجهة الاخيره له مع الأصفر حال الخسارة، كما تحسم موقف رامون دياز مع الزعيم والي قد يرحل أيضًا حال الهزيمة في الديربي.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وخليفه الدوسري وعلي البليهي ومحمد البريك.

في خط الوسط: جوستافو كويلار وأندري كاريلو ومحمد كنو.

في خط الهجوم: موسي ماريجا وميشيل ديلجادو واوديون إيجالو.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: جيسلان كونان والفارو جونزاليس وعبدالإله العمري وسلطان الغنام.

في خط الوسط: لويس جوستافو وعبدالله الخيبري.

في الوسط الهجومي: أندرسون تاليسكا وماشاريبوف وبيتي مارتينيز.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو.


موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 25

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر المقبلة في الجولة 25 من دوري روشن يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر أبريل الجاري 2023.

وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الرباط.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في دوري روشن

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الجولة 25 من دوري روشن والتي تنقل مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1 مباشرة وحصريا.


معلق مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تم الاستقرار على معلقين مباراة الهلال ضد النصر والتي سيتولى مهمتها كل من مشاري القرني وعبدالله الغامدي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء المرتقب والحاسم يوم الثلاثاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات