موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والمعلق

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلق وأبرز الغيابات عن اللقاء، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن مواجهات الكأس لنسخة الموسم الحالي 2022-2023.


انتهت أخر مباراة بين الاتحاد والهلال بفوز أزرق الرياض بهدف نظيف، وهو صاحب الانتصار في أخر 3 مباريات على التوالي مما يجعل مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك" مواجهة نارية بين النمور والزعيم.


تشكيل مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

من المتوقع أن يبدأ نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد مباراة الهلال القادمة في نصف نهائي كأس الملك بطريقة لعب 4-3-3، والتي تتكون من:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جورهي.

في خط الدفاع: زكريا هاوساوي – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – مدالله العليان.

في خط الوسط: برونو هنريكي – عوض الناشري – إيجور كورنادو.

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – عبد العزيز البيشي.


على الجانب الأخر من المتوقع أن يبدأ الهلال مباراة الاتحاد القادمة في نصف نهائي كأس الملك بطريقة لعب 4-3-3 أيضًا، ويعد التشكيل الأقرب في اللقاء الذي حقق الانتصار على النصر، ويتكون من:-

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد – جانغ هيون سو – محمد جحفلي – محمد البريك.

في خط الوسط: جوستافو كويلار – سلمان الفرج – أندري كاريلو.

في خط الهجوم: موسي ماريغا – أوديون إيغالو – ميشيل ديلجادو.


موعد مباراة الاتحاد والهلال بنصف نهائي كأس الملك

وعن موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك فإن اللقاء تحدد له يوم الاحد الموافق 23 من شهر أبريل الجاري 2023.

على أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة.


معلق مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك وتم اسناد مهمة المباراة إلى فهد العتيبي ليكون واصفًا على أحداث اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-